ملاحظه هامه : تم نقل جميع مزادات الحمام القلابي الى موقعنا الجديد www.mtyrchi.tv مو المطيرجي للأفلام الرجاء الدخول للإطلاع

       

 
مزادات الحمام القلابي
 

 
 

قناة موقع المطيرجي موقع المطيرجي موقع المطيرجي راديو موقع المطيرجي راديو موقع المطيرجي راديو موقع المطيرجي موقع المطيرجي للافلام
   لسجل التفريخ   القناة الأولى القناة الثانية توك شو  
 
     

موقع المطيرجي على التوتر والفيس بوك

ملاحظه هامه : تم نقل جميع مزادات الحمام القلابي الى موقعنا الجديد www.mtyrchi.tv الرجاء الدخول للإطلاع

 


صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 1 إلى 60 من 140


المنتدى: منتدى الأعضاء الشعراء


 
الحالة العنوان / كاتب الموضوع مشاركات المشاهدات آخر مشاركة بواسطة ترتيب عكسي
  • Icon20 موضوع مثبت مثبــت: قصائد الحمام اللوت للشاعر (محمد المحيميدي)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر الأخ الفاضل / محمد المحيميدي على كتابة هذه القصائد الجميلة الخاصة بالحمام اللوت وتجميعها وكل جديد سوف نضيفه ان شاء الله في نفس الموضوع المثبت ليكون مرجع لكل الأعضاء ليتمتعوا بالقراءه الوان الحمام المجلة حب وأشواق ومناوي ... المجلة كل عاشق حَبها

    كتبت بواسطة الادارة‏, 08-07-2008 10:15
    قصائد الحمام اللوت
    • 2
  • 201
  • 15-08-2008 15:23 إذهب إلى آخر مشاركة
    نهاية المواضيع المثبتة
  • عين السيح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ياشباب وعساكم بخير . ياشباب كنت اتفرج على منتدى الافلام وشفت طير واعجبني عسى الله يبارك فيه لراعيه وسويت بعض الابيات اتمنا تعجبكم خـل المـواشي كلها وتـرك السود . وكـب العـنابـر كـلها والصــخاري والحرق تقعد والحمر مابهن زود . والزرق هـملها...

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 16-09-2011 01:12
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 20
  • 320
  • 26-09-2011 21:59 إذهب إلى آخر مشاركة
  • الزير محسن

    الاهدأ للاخ محسن عقاب العازمي يـالله يـالـنـافـع الـضـار يـامـنـزل الـشـر والـخـير يـارب تـحـمي هـل الـدار اهـل الـكـويـت الـمـناعيـر دار الـصـبـاحي لـنـا دار وخــوان مـريـم مـشـاهـير

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 18-03-2011 22:09
    2 الصفحات
    1 2
    • 15
  • 173
  • 26-03-2011 12:42 إذهب إلى آخر مشاركة
  • شـــبـــيـــب العــــتــــيـــــبـــــي ( يامرحبابك بالنيابه )

    السلام عليكم شبيب العتيبي لاهنت هذا رد بالنيابه وان شاء الله اني ماجيت بقصوور يامرحبابك بالنيابه ولا اعاب --- دام المناوب يالعتيبي شقيقه تشكي وضايق من بلا سحم الانياب --- بوقتن تخالط فيه كذب وحقيقه لا تشتكي من جور الايام وتعاب --- وادري بأن الهم محدن يطيقه

    كتبت بواسطة سعد العقاب‏, 28-01-2011 00:37
    • 6
  • 95
  • 01-02-2011 01:31 إذهب إلى آخر مشاركة
  • Icon23 يامحسن ابن عقاب

    أهدا للاخ العزيز محسن عقاب وجميع اعضا المنتدى الكرام مع التحيه يامــحســن ابـن عــقــاب لـــوالـزمـن طــاب في خاطــــــري من بـعض الاوضـاع ضـيقـه ضـيـقة قـهر تكسر خشم عــكـف الاشـناب وتــضـيـع الـي واثــــــقــن مــن طــريــقـــه

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 22-07-2010 18:37
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 32
  • 872
  • 18-01-2011 05:01 إذهب إلى آخر مشاركة
  • عبدالعزيز الصباح رحمه الله

    زاد الضجيج ومجت الاذن الاخبار عن ما يصير وما يقولون صاير ناسي يبيعون الحكي بيع تجار ويروّجون بسوقهم كلّ باير صار الحكي ماله مقاييس وعيار شيء رخيص ولا يريح الضماير والصّح ما يخفي ولو صار ما صار مثل الشعاع اللي بروس المناير والا الخطا لو فاعله يوقد النار تطفى كما تطفى رماد السجاير

    كتبت بواسطة بندر الشايجي‏, 08-10-2010 00:18
    • 3
  • 81
  • 08-10-2010 17:48 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصيده

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصيده إي بالله أخطوا والخطا اللي جابهم عين الصواب مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذره اللي من أولها خراب أكيد تاليها خراب

    كتبت بواسطة بندر الشايجي‏, 08-10-2010 14:14
    • 5
  • 84
  • 08-10-2010 17:42 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصيده

    بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله تعجبكم وانا ما أألف دوم قليل فاعدروني ادا فيه اي أخطاء حينما تندفع عليك الحروف وكأنها امواج في يوما عاصف وتحاول ان تسبح بين الكلمات والجمل حتي تنتقي أحلى الدرر من حروفا من الاعماق تصعب على كل من نطق بها ان يعبر بها عن مشاعره لانها لا تنساب مع كل...

    كتبت بواسطة أحمد الخاطر‏, 05-10-2010 16:13
    2 الصفحات
    1 2
    • 14
  • 112
  • 06-10-2010 03:36 إذهب إلى آخر مشاركة
  • Icon23 الشاعر شبيب العتيبي وينك

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني قبل جم يوم شفت نك شبيب العتيبي بو محمد مر ورد على كذا واحد من الربع وطلع وانا اقول يا ابو محمد ماهو طبعك تقطع الي يعزونك ويحترمونك وانا اخوك ترى اشتقنا لجديدك ولك ولكل ماهو غريب من شعرك يا ابو...

    كتبت بواسطة محسن بن عقاب‏, 22-07-2010 11:08
    2 الصفحات
    1 2
    • 12
  • 351
  • 22-07-2010 17:54 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصيدة موسم 2009

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. بمناسبة العام الهجري الجديد اتقدم لاعضاء ومشرفين منتدى المطيرجي الكرام وازف لكم اسمى ايات التهاني . وكل عام وانتم بخير وللجميع اجمل تحياتي.. --------------------------------------------------------------------------------------

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 16-12-2009 16:01
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 22
  • 371
  • 21-07-2010 00:43 إذهب إلى آخر مشاركة
  • احمر أحمد العمودي..

    قصيدة مهداه الى... ..الاخ احمد العمودي. وجمـــــــــــيع اعضاء منتدى اشعار المطيرجي . مع اجمل التحايا. احـــمــــــرن لا طــــــــــار والــــــجو اغــــــــــبـــره راســـــي ن مـــــثــل الـبــــواخـــــر فـالـبــــحـــــــور

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 05-01-2010 20:27
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 21
  • 303
  • 21-07-2010 00:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  • ويند فلو اهداء الى المدرب القدير فواز الغريبان

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير مبرووووووك من الاعماق والى الامام للمدرب القدير فواز الغريبان فوز ويند فلو شعري حركه وفرحتي لفواز خلتني ازول

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 13-02-2010 13:29
    2 الصفحات
    1 2
    • 11
  • 130
  • 14-02-2010 18:24 إذهب إلى آخر مشاركة
  • مشاركه لتواصل 5

    لا والله الا ضــيــق الـــصــدر وضــعــي = من عقب ماكنت امتواجد على البرج اهــوا الحــمــام وجلـسـتـن بيـن ربـعي = والحــيــن افـك الــدرج وســكر الــدرج بين المكاتب صارت صارت العشر سبعي = كـومــار جـاب الفكس ويسلمه جورج ومـــديـــر مـاطـبعـه مــشـابه لـطـبعـي = حمر الـبقـر...

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 17-01-2010 14:28
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 20
  • 249
  • 12-02-2010 11:58 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصيدة ارقم العناز

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير يالغالين هذي القصيده اهديها للاخ العزيز طلال العناز ابو فهد ولجميع رواد المنتدى الغالين اتمنى تنال اعجابكم ارقم العناز

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 27-01-2010 01:18
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 26
  • 283
  • 08-02-2010 11:35 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصيدة كحل المحميه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير يالغالين هذي القصيده كتبتها بطير سمعنا عنه كثر وتمنيت اني شفته وهو كحل المحميه لكن لحسن الحظ اني شفت عياله وعيال عياله مشاءا لله تبارك الله واسمحوا لي اهدي القصيده لااخوي الغالي ابراهيم الملا ارجوا ان تنال اعجابه كحل المحميه

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 29-01-2010 15:07
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 21
  • 267
  • 08-02-2010 08:49 إذهب إلى آخر مشاركة
  • اللوت

    بسم الله الرحمن الرحيم السلم عليكم ورحمة الله وبركاته مساءا لخير يالغالي اتمنى ان يكون الجميع بخير وبصحه وعافيه العذر والسموحه يالغالين على قلت دخولي بسبب انشغالي طيلة الفتره الماضه وهذي قصيده اتمنى تنال اعجابكم قرئت الشطر الاول في تنويراحد الاخوان عن طير واعجبني وكملته لعل وعسى ان...

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 07-01-2010 01:02
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 30
  • 299
  • 29-01-2010 16:19 إذهب إلى آخر مشاركة
  • مشاركه لتواصل 4

    يـراعي البـرجـيـن وطـيورك افـواج = فـوج ن ورى فـوج ن وفـوج ن على فـوج ولـيا سمت عج الـهوا تلبس التاج = يــوم ان غـيـرك يلـبس الـتـوج بـهــروج وان طيحن عند الكفر قدم الابراج = يـطري علي امن الـبحر كـسرة المــوج منهن يضيق افلان ويحـس بحراج = ومـنهن يـشوش افـلان ويـصير مرجـوج

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 12-01-2010 14:08
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 21
  • 281
  • 25-01-2010 08:57 إذهب إلى آخر مشاركة
  • مشاركه لتواصل 3

    يـامـل عــين ن هـــدبـهــا طـــايـح ن نـصــه = كـثر البكـا نتـف ارمــوشي وقـطـعها ومانـيـب انا ابـكـي هـوأ الي يفـرق القـصه = لـوهـو افـراقـه حـرق روحـي ولـعـها الــجـــادل الي يخــص الــقــلـب واخـــصــه = الي عـهـــود الـغـلا بلـحصـر وقـعـها تـوقــيع عــهــد الــغــلا في مــايلي...

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 10-01-2010 11:53
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 23
  • 298
  • 24-01-2010 10:24 إذهب إلى آخر مشاركة
  • مشاركه لتواصل6

    شـفـت طيـرن مـاحـصل فـالبـر كلـه = فـيه فن الـوت والـعب الرهـاوي لانـقـلـب فـالـجـو له جـفـل ن يـفلـه = مـثل ردف البـنت راهـيت ال....؟ لاعـتـلا مـن فـوقــهـن عـود مـحـلـه = فـيه تـنطيطن مثل قردن لهـاوي ثـوبه اسـود والـعـمـق عندك سجله = من طيور ن وصفها مثل النداوي

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 18-01-2010 11:50
    2 الصفحات
    1 2
    • 11
  • 185
  • 20-01-2010 08:04 إذهب إلى آخر مشاركة
  • المحيييييييييييييييط

    مساء الخير ابيات كتبتهم بعد الحاح من بعض الاخوان بطيري المحيط واتمنى انشاء الله يعجبنكم المحييييييييييييط

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 24-06-2008 14:05
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 39
  • 456
  • 13-01-2010 00:05 إذهب إلى آخر مشاركة
  • المحيط

    ازرق ن سمـاه راعـيه المـحيط = اشـهـد انه من جـمـال الـوت احـاط ثم عـرفت انه مسجلـه شريـط = يـــوم شـفـتـه كــل مـافـي اسـتشـاط ازرق ن لاطـار مـطـياره نـشـيط = مــايــصـول ولايـكـور امـن النشـاط سرعـتـه لارف خـيـاط ن يـخـيط = وقـفـتـه فــالـريح كــنه فـي بــلاط اشهـد انـه فالهـوأ مـاهـو...

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 11-01-2010 10:37
    2 الصفحات
    1 2
    • 14
  • 192
  • 12-01-2010 21:46 إذهب إلى آخر مشاركة
  • مشاركه لتواصل 2

    للهـم في قلبي شخابيــط وخـطـوط _ من كـثر مـامـر الضـلوع وخــرشـها ان قلت لك مـبسـوط مـانيب مبسـوط _ هـم ن يـجز الكـبد مـدري عرشـها والمـشكله لاصـرت فـالـوقت مغبـوط _ جاب الثقيله فوق صدر ي وفرشها ان جيتكم مضغـوط وان رحت مضغـوط _ ...

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 09-01-2010 07:52
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 20
  • 253
  • 11-01-2010 07:56 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصائد خيل 3

    بسم الله الرحمن الرحيم صباحكم ور د يالغالين قصايد بالخيل اتمنى تنال اعجابكم وترتقي لذائقتكم السيف الاجرب (( الاسم محجوز )) منهو يقدر ينبري للسيف الاجرب عزت الله لو يحاول مادحم

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 10-01-2010 08:26
    2 الصفحات
    1 2
    • 10
  • 122
  • 10-01-2010 13:44 إذهب إلى آخر مشاركة
  • تمنيتك

    مساء الخير اتمنى تنال اعجابكم تمنيــــــــتك . . تمنيتك على كف القدر لحظه تكيـــــــد عداي تمنيتك على حد النظرتاقف واماري بـــــــــك

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 06-02-2008 20:52
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 34
  • 247
  • 10-01-2010 04:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  • الشوق

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الورد ابيات مختاره عن الشوق اتمنى تنال اعجابكم // //

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 11-08-2009 09:20
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 23
  • 204
  • 10-01-2010 04:30 إذهب إلى آخر مشاركة
  • منبــــــــع اللوت

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم مساكم الله بالخير ابيات بطير اخونا الغالي ابو مشاري واخونا الغالي حامد السيحان اتمنى تعجبهم وتعجبكم

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 31-03-2009 23:07
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 32
  • 342
  • 08-01-2010 09:30 إذهب إلى آخر مشاركة
  • صخري ابوعشر

    اشــعل ن لاطــار مـاودك يحــط . مـن جـمـال اللـوت والـلون صـخـري لستوى وسط السوايب ماغلط . فالمــحـام الــزيـن والـطــبه قــري لانـقـطع غـيره تـقـدم ثـم قـلط . عـادتــله فالــهــوأ دايـــم جـــــري لاصـعد جـمـع ولاقـفل ســقـط . وان سقط مثل القلم عـقب البري يـبـسـط راعـيه...

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 19-12-2009 12:26
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 22
  • 251
  • 07-01-2010 20:45 إذهب إلى آخر مشاركة
  • مشاركه لتواصل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهدأ للجميع . الصافي اللي كل طيرن يهــابه . كنه على زين المزايا ملك صــك اليا عتلى متن الهوى ثم رقـابه . امــا يــضم ابلم ولايصـك صك وراعيه راع الطيب ماينــحكابه . دايم على بيض المواقف معه صك

    كتبت بواسطة شبيب العتيبي‏, 12-12-2009 11:42
    2 الصفحات
    1 2
    • 16
  • 174
  • 06-01-2010 08:52 إذهب إلى آخر مشاركة
  • انواع اللوت

    مساء الخير جميعا الابيات هذي كتبتها بعد ماقرئت مشاركة اخونا المرعب انواع اللوت فحبيت اني اجمع انواع اللوت بقدرالاستطاعه بقصيده واتمنى ان تنال استحسانكم ماهو من الواقع طير متكامل بس اثبت نجاااحه ماهو من الواقع ولكن له اشباح

    كتبت بواسطة الجناااااااح‏, 29-11-2006 19:21
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 25
  • 504
  • 25-11-2009 04:01 إذهب إلى آخر مشاركة
  • تقطع انفاس الخيول وكم راحت منك روس .. ماتنازل لو تطق عروق وتجي مضرجي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساءا لخير قصيده اتمنى تنال اعجابكم بالحصان دكتور نعيمات بطل شوط كأس امارة الرياض المقام يوم الجمعه الماضيه دكتور نعيمات

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 03-10-2009 22:18
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 25
  • 217
  • 08-10-2009 12:49 إذهب إلى آخر مشاركة
  • شرهه .. علي . اني انزل نفسي ......

    مساء الخير اتمنى تنال اعجابكم .. شرهه .. شرهه علي اني انزل نفسي .. للي احسبه للغلا يستاهل باادوس قلبي تحت رجلي واقسي .

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 06-01-2008 23:07
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • 40
  • 428
  • 08-10-2009 00:39 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصيده رثاء بالفقيد محمد عامر رحمه الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساءا لخير هي ابيات لا تتعدى المشاعر التي احسست بها ونبهني لها اخي خالد المشعان بالفقيد الغالي محمد عامر اسكنه الله فسيح جناته وغفر له ماتقدم من ذنبه انه هو السميع المجيب

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 04-10-2009 15:20
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 30
  • 280
  • 07-10-2009 13:55 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصيده بدون نقط (( الصــد ))

    (( الصد )) الصد علمه صار والوصل لاموول ماله امل لوهو كمل له عددها حاله وحالك حال لوحالك الحول وحاله على حاله على ماوردها صارالامل كله على الصد محمول

    كتبت بواسطة الجناااااااح‏, 28-11-2006 17:31
    2 الصفحات
    1 2
    • 16
  • 225
  • 28-09-2009 02:24 إذهب إلى آخر مشاركة
  • كل مازاد الهواء لوته يزيد ... طير حط اهوالهواء له مصخره ..نشيد

    مساء الخير اتمنى تعجبكم نشيد كل مازاد الهواء لوته يزيد ماشي ن حط الهواء له مصخره

    كتبت بواسطة الجناااااااح‏, 05-11-2006 17:03
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 27
  • 328
  • 28-09-2009 02:03 إذهب إلى آخر مشاركة
  • نقاااااااااش

    مساء الخير جميعا قصيده بنقاش اتمنى تعجبكم وخصوصا اخونا ناصرالحساوي نقااااااااااش قيل عن نقاش لوته صكصكه وميزته نقاااش صمله مايبور

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 04-07-2008 23:16
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • 43
  • 599
  • 23-09-2009 07:50 إذهب إلى آخر مشاركة
  • غنــــــــــــــــــج

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساءالخير اهداء لااخوي الغالي جاسم تويتان بمناسبة شرائه مكياج من اخوي الغالي ابو مشاري وتغيير اسمها الى غنج اتمنى تعجبكم ياغنج للوت بجناحك مهابه

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 11-09-2009 20:26
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 36
  • 322
  • 19-09-2009 14:07 إذهب إلى آخر مشاركة
  • ياحسييييييييييين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. . هذه القصه من اجمل القصص العظيمه لأحد فرسان وأمراء قبيلة شمر وهو // عبدالله بن علي بن رشيد " اول حاكم لإمارة الرشيد " اخواله هم آل حميان من شمر ،،

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 14-09-2009 06:58
    2 الصفحات
    1 2
    • 15
  • 179
  • 18-09-2009 05:23 إذهب إلى آخر مشاركة
  • لونه احمر ميزته له جفل صااااافي

    مساء الخير جميعا اهداء للغالي سليمان المقاطع والغالي سايرالعازمي اتمنى تنال اعجابكم الحمرالصافي لونه احمر ميزته له جفل صافي

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 22-06-2008 20:33
    6 الصفحات
    1 2 3 ... 6
    • 56
  • 452
  • 14-09-2009 01:53 إذهب إلى آخر مشاركة
  • اسود العمران .. كيف طير يطير ماله اجنحه

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير ابيات كتبتها في اسود العمران الله يهني اخونا ابو علي فيه ويستاهل كل خير اتمنى ان تنال الابيات اعجابكم

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 25-08-2009 16:05
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 35
  • 865
  • 13-09-2009 11:13 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قاااااهر الاحبااااااش + نهاااش + نقاااش للي يبي ينحااااش

    اسعد الله مساكم بكل خير جميعا هذي قصيده اتمنى تعجبكم وهي اغراء للخروج من الدوام اذا صار هواء للموظفين اللي يبغون لوت انحاش ياصاحبي انحااش قبل الهواء مره يدوق خل الدفاتر وخل الكاش من شان لطيورك تروق

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 04-12-2007 14:10
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 39
  • 277
  • 04-09-2009 04:56 إذهب إلى آخر مشاركة
  • ارقم الرفاعي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مسائكم بكل خير اهداء للغالي (( محمد الرفاعي )) حفظه الله لم تاتي من فراغ فقد قرئت شهادة الجميع لهذاالطير ورئيت تصوير تناغيم رغم انه لم يرضيني لكون الاخراج ضعيف جدا ولكن شهاداتكم هي محل ثقتي بهذاالطير ولكن التصوير اعطاني فكره عن هذه السلاله...

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 11-07-2008 15:40
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 28
  • 256
  • 04-09-2009 04:54 إذهب إلى آخر مشاركة
  • صلفوح

    السلام عليكم مساءا لخير قصيده اتمنى تعجبكم طلبها مني الاخ الغالي ابو مشاري صلفوح ااااه ياصلفوح وينك حتى اشوف منك ذاك اللوت حتى لودقيقه

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 14-01-2009 14:44
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • 42
  • 414
  • 02-09-2009 22:15 إذهب إلى آخر مشاركة
  • الجنبزه

    مساء الخير يالغالين اتمنى تنال اعجابكم الجنبزه هاك ايدي ومدلي هالحين ايديك خلنااخوان ووعدك انجزه لاتحسب الجنبزه يوم بتفيدك

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 17-08-2008 12:18
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 22
  • 191
  • 02-09-2009 21:57 إذهب إلى آخر مشاركة
  • الفيلسوف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مساكم بكل خير قصيده كتبتها بعد وصول الفيلسوف الى القصيم لكوني اشتريته من الاخ الغالي ابوفيصل صلاح الهملان اتمنى تعجبكم الفيلسوف

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 28-05-2009 02:04
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 34
  • 312
  • 02-09-2009 21:54 إذهب إلى آخر مشاركة
  • الموت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير يالغالين قصيده اتمنى تنال اعجابكم الموووت والله لو الموت يسعد باقي ايامه لااصلي الليل واطلب ربي يعتقني

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 14-07-2009 00:19
    2 الصفحات
    1 2
    • 15
  • 113
  • 18-07-2009 00:56 إذهب إلى آخر مشاركة
  • البحر

    اسعد الله مساكم بكل خير يالغالين ابيات اتمنى ترتقي لذوقكم امواج البحر النخل لم البحر والموج ضافي والهموم تزيد مع موج البحر

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 13-06-2009 23:43
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 20
  • 198
  • 14-07-2009 00:03 إذهب إلى آخر مشاركة
  • بو ريشه الجيماز .

    مساء الخير اتمنى تعجبكم مااشي اشعل بس ياربعي بريشه فيه ميزه تختلف غيرالحمام رغم ان الجو والدنياء وحيشه كن ما باالجنحان من لوته عظام

    كتبت بواسطة الجناااااااح‏, 02-11-2006 15:45
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 21
  • 253
  • 11-07-2009 02:39 إذهب إلى آخر مشاركة
  • سرحان والقطيع

    يسولف أحد ألأخوة من اصحاب الهواية بالكمية من الفروخ اللي بداها خلال فترة هذا الصيف ويؤمن بالمثل اللي يقول كثر جيش يطلع فارس ولا يؤمن بالتجديد حسب ماذكر .... وجت على بالي هالأبيات:- __________________________________________ ارجع ارجع اركـب حصانك سريع مشية الرجلـــــــــــــين ماتلحق أحد ...

    كتبت بواسطة ابراهيم الرهن‏, 31-08-2007 14:15
    2 الصفحات
    1 2
    • 18
  • 147
  • 11-07-2009 02:28 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصيدة افتتاح الدوره الخامسه لهواة الحمام اللوات بالرياض

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير عوده بعد غياب ارجوا من الله ان يكون الجميع بخير وصحه وعافيه وكل من يعز عليهم عذرا اخواني لتوقفي عن المشاركه لااسباب خارجه عن ارادتي .. اتمنى تنال هذه القصيده اعجابكم علما انها عامه وليست موجهه لشخص بعينه اسم القصيده...

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 23-12-2008 13:41
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 27
  • 272
  • 11-07-2009 00:10 إذهب إلى آخر مشاركة
  • تلبيه لطلب اخوي الغالي يوسف العيباني

    هذه المشاركة تحتوي على محتوى مخفي

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 24-06-2009 02:38
    2 الصفحات
    1 2
    • 16
  • 136
  • 11-07-2009 00:09 إذهب إلى آخر مشاركة
  • لك .. لك .. لك .

    صبااح الخير لك .. لك .. لك .. لك لك جمال الهند والمان وغجرولك عيون الفاتنات من العراق<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com /><o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p></P> والوفاء من قلبك الطاهر زجر<o:p></o:p></P> كل معنى يحتمل حزن وفراق<o:p></o:p></P>

    كتبت بواسطة الجناااااااح‏, 16-05-2007 12:49
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 24
  • 275
  • 10-07-2009 20:00 إذهب إلى آخر مشاركة
  • ا لحــــــســـــا و ي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير جميعا بمناسبة فوز اخواني ناصر وفيصل الحساوي بدورة السيد/علي بن موسى كتبت هذه الابيات عباره عن مباركه لاخواني الغالين وحبيت تشاركوني الفرحه واتمنى انشاء الله ترتقي لذوقكم اهل الصداره

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 18-03-2009 00:20
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • 46
  • 378
  • 10-07-2009 19:57 إذهب إلى آخر مشاركة
  • اسود العليان .. اهداء للغالي يوسف العليان

    مساء الخير اتمنى ان ترتقي لذوقكم اسود العليااان اسود يطير وباالسماء كنه حصان فيه النشاط وفيه تصخيف لوته

    كتبت بواسطة الجناااااااح‏, 03-11-2006 14:06
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 26
  • 253
  • 10-07-2009 17:14 إذهب إلى آخر مشاركة
  • Icon23 (مكيــــــاج) للشاعر (الجناااااح)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محمد المحيميدي ( بوسليمـــان ) دائما مبدع في هذا المجال فاجأني برسالة جميلة بعثها عبر الجوال وهي عبارة عن بعض الأبيات الجميلة لـ

    كتبت بواسطة خالد المشعان‏, 06-05-2009 17:50
    3 الصفحات
    1 2 3
    (مكيــــــاج)
    • 24
  • 232
  • 10-07-2009 16:54 إذهب إلى آخر مشاركة
  • السنعوسي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير ابيات موجهه للغالي سليمان السنعوسي ابو سعود اتمنى ان يتقبلها رغم انها لاترتقي لشخصه الكريم وافي ورب البيت يالسنعوسي

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 07-03-2009 23:14
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 37
  • 359
  • 28-06-2009 14:08 إذهب إلى آخر مشاركة
  • شذري عسعوس

    السلام عليكم مساك الله بالخير اتمنى ترتقي لذوقك شذري عسعوس شفته بعيني وانا له كل مفتي

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 16-07-2008 00:40
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 36
  • 320
  • 25-06-2009 06:52 إذهب إلى آخر مشاركة
  • الاعصااار

    صباحكم ورد يالغالين كان لمكالمة ابو محمد عبدالرحمن الحسينان دافع لي على كتابة هذي القصيده فقد طلب مني مشاركته في احد مواضيعه اساسيات التفريخ على مااعتقد وطلب مني التنوير عن الاعصار وجت مثل ماتشوفون واتمنى تعجبكم الاعصاااااااااااار

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 07-07-2008 11:33
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • 36
  • 349
  • 25-06-2009 06:50 إذهب إلى آخر مشاركة
  • عامر والحساوي

    مساكم الله بالخير وكل عام وانتم بخير ابيات لا ترتقي الى هامات اخواني عامرالعامر وناصرالحساوي لكوني لااستطيع وصول هاماتهم مهما حاولت ومااقول الا ليت الكلام يفيد والفعل يرضي

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 31-08-2008 22:35
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 27
  • 231
  • 11-06-2009 00:19 إذهب إلى آخر مشاركة
  • الحمام من الحمام

    السلام عليكم ورحمة الله........ استغربت من مدح اخ حبيب لطيره الزين واللي حسيت إنه فعلا اشتراه كامل المواصفات من إحدى الدول المصنعة!!!!!!!على كل حال في ظني البسيط يجب علينا أن نختار نوع الكلام ونحن نمدح فالمفردات تشن الحروب وتقسي القلوب وهذا ابيات قصيرة متواضعة ربما وصفت حال هذا الوضع وابقى كما أنا...

    كتبت بواسطة ابراهيم الرهن‏, 21-11-2008 08:23
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 29
  • 229
  • 13-04-2009 12:03 إذهب إلى آخر مشاركة
  • اول الموسم والوله

    السلام عليكم رغم الحر الشديد والتزام معظم الناس ببيوتها إالا انه اليوم 22 بالشهر وسهيل يذلق عقب يومين وصاحب الهواية ياخذه الوله وكل سنة متعود ابدي احوس من هالأيام للأستعداد والمشكلة أني مبطل بسببما. والحين قاعد اتلفت يمين ويسار ادور لطيور والدار قفرة والمزار بعيد والشوق سيل دمعتي علباب وجت في بالي...

    كتبت بواسطة ابراهيم الرهن‏, 22-08-2008 09:25
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 20
  • 193
  • 11-04-2009 19:22 إذهب إلى آخر مشاركة
  • قصا يد لوووت

    الوان الحمام المجلة حب وأشواق ومناوي ... المجلة كل عاشق حَبها ملتقى أهل الهواية لكل هاوي ... فيها أسرار الحمام وطِبها للمطيرجـي بها كـل الهقـاوي ... من قراها تعجبه في لبُها مااحتوت خالع ولا رقص وغناوي ... الهدف إن الهواية تشِبها

    كتبت بواسطة محمد المحيميدي‏, 07-07-2008 13:46
    3 الصفحات
    1 2 3
    • 20
  • 161
  • 31-03-2009 00:03 إذهب إلى آخر مشاركة
     
    صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

    معلومات المنتدى والخيارات

    مراقبي هذا المنتدى
      Array

    خيارات عرض الموضوع

    استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

    السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

    ترتيب المواضيع...

    ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

    دلالات الأيقونات

    يحتوي مشاركات غير مقروءة
    يحتوي مشاركات غير مقروءة
    لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
    لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
    أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
    موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
    أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
    موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
    موضوع مغلق
    الموضوع مغلق
    موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
    لديك مشاركة في هذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •